success story gulf

ما هي خبرتك قبل أن تصبح صاحب امتياز دايركت انجلش؟

نحن نمتلك بالفعل امتياز تدريب نيو هورايزون لتكنولوجيا المعلومات الذي يوفر التدريب للشركات ، لذلك كانت لدينا خبرة سابقة في منح الامتياز. لدينا أيضًا فريق مبتكر للغاية قادر على توطين عملية الامتياز وفقًا لمتطلبات السوق لدينا وفهمنا جيدًا جمهورنا المستهدف. ساعدتنا تلك الخلفية بشكل كبير وأنا متأكد من أنها ساهمت في نجاح برنامجدايركت انجلش

ما الذي جذبك إلى الامتيازالتجارى لدايركت انجلش ؟

كمزود متخصص في التدريب على تكنولوجيا المعلومات ، يمكننا أن نرى أن العديد من طلابنا كانوا يكافحون مع كل تكنولوجيا وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات الجديدة القادمة (منذ عام 2000) ، لأنها تتطلب منهم معرفة اللغة الإنجليزية. هذا أعطانا قوة الدفع لتقديم الحل الذي يمكن أن نرى أنه كانت هناك فرصة كبيرة لتوفير التدريب على اللغة الإنجليزية في منطقتنا ، لذلك بدأنا في البحث عن امتياز دولي. لقد كان لدينا إدراكبأن دايركت انجلش مثل نيو هوريزون لأن بعض من أصحاب الامتيازات الجديدة في الشرق الأوسط كانوا يشغلون البرنامج بالفعل ، لذلك كان قرارًا سهلاً إلى حد ما بالنسبة لنا للحصول على رخصة الماجستير. لقد كان انتقالًا طبيعيًا بالنسبة لنا حيث كان لدينا بالفعل تجربة إيجابية جدًا في دايركت انجلش.

ما هي المزايا الفريدة لكونك صاحب امتياز دايركت انجلش؟

في الشرق الأوسط ، الناس يدركون جيدًا الجودة وما ينفقون عليه من أموال. إنهم يبحثون عن شيء فريد ومختلف ، لذا احتجنا إلى اسم تجاري جيد. كانت الفائدة الرئيسية لنا هي أن دايركت انجلش كانت علامة تجارية راسخة من موفر خبرة في تعلم اللغة.

ما هو أكبر تحدي واجهته حتى الآن؟

كان الأمر صعباً إلى حد ما في البداية حيث كان علينا زيادة الوعي بالعلامة التجارية وكان علينا كسب ثقة الناس. كان لدينا العديد من المنافسين في السوق وكان علينا أن نميز أنفسنا ، لذلك استثمرنا في خطة تسويقية قوية لتوصيل الرسائل الصحيحة.

يعد الشرق الأوسط تقليديًا إلى حد ما في طريقة تعامله مع التعلم – فقد اعتاد الناس على حضور فصل دراسي ، وتدوين الملاحظات ، ويتوقعون امتلاء رؤوسهم باللغة الإنجليزية.

قدمنا منهجية جديدة لهم والتي ركزت على المحادثة والجانب الاجتماعي لتعلم اللغة الإنجليزية. دايركت انجلش هي دورة للبالغين ، لذلك نحن لا نركز على الأكاديميين فقط – لقد كان هذا تحولًا كبيرًا في منظور معظم الناس.

ما هو الانجازالذي تفتخر به حتى الآن؟

نحن نعتبر الآن واحدة من أفضل مراكز التدريب لتعلم اللغة الإنجليزية في الإمارات العربية المتحدة وقد تم الاعتراف بنا من قبل الحكومة لمبادراتنا. كنا مسؤولين عن قيادة مبادرة حديثة لمكان العمل. لقد ساعدنا في سد فجوة في المهارات معترف بها أثناء قيامنا بتدريب الأشخاص باللغة الإنجليزية وساعدناهم في تقدم حياتهم المهنية. لقد حصلنا أيضًا على تقدير من الإدارات الحكومية المختلفة مؤخرًا من وزارة الداخلية ، حيث قمنا بتدريب الأفراد العسكريين على بناء مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. لكنني ما زلت أشعر أن لحظتي الأكثر فخرًا لم تأت بعد!

ما هي خططك للتوسع؟

لدينا بالفعل مراكز في الكويت وقطر ودبي ، وقد قمنا بتوسعة مؤخرًا في أبو ظبي لدينا مركز جديد تمامًا مع مرافق مذهلة ، لذا فإن أولويتنا هي التركيز على هذا المركز هذا العام. نحن نخطط للتوسع أكثر في الكويت وننتظر الفرصة المناسبة للتوسع في الأسواق الأخرى.

ما هو شعورك كونك عامل رئيسي في نجاحك؟

 .لقد كان توظيف الأشخاص المناسبين هو المفتاح وقد قادنا ذلك الي النجاح. يؤمن موظفونا تمامًا بالبرنامج – لدينا فريق رائع ولدينا استراتيجية تسويقية واضحة جدًا

نحن نستثمر. عندما نعين موظفين ، هذه مجرد خطوة أولى – قد يكون تدريب الموظفين الرئيسيين لدينا من 6 أشهر إلى سنة حتى يكتمل. نضمن حصولهم على فهم كامل لبرنامج دايركت انجلش. لدينا برنامج مستمر – قم بتدريب برنامج المدرب حيث يكون الموظف على تعليقات ، حتى نتمكن من مراجعة الحالات التي توجد فيها.

ما الذي تقوله لشخص يفكر في الاستثمار في امتياز دايركت انجلش؟

أنصحهم بإجراء أبحاث سوقية شاملة لفهم السوق المستهدف وكيف ستضع المنتج.

ما هي الفوائد الرئيسية لعملاء دايركت انجلش؟

الفائدة الرئيسية هي تحسين مهارات التحدث لديهم. لكننا نرى فرقًا حقيقيًا في الأشخاص الذين تزداد قوة شخصياتهم ، حيث يصبحون موظفين أكثر إنتاجية وأفراد اجتماعيين للغاية. دايركت إنجلش حقا تمنح الثقة للناس !

إذا كنت تستطيع فعل أي شيء بطريقة مختلفة ، فهل ستفعلها مرة أخرى؟

كل شيء منحنى تعليمي ، ومع ذلك يعتمد أيضًا على الجزء المستهدف الخاص بك ، وفي معظم الحالات ، يكون هذا الجزء هو قطاع البيع بالتجزئة أي B2C. في هذه الحالة ، أعتقد أن الموقع هو الشيء الرئيسي. كان علينا إيجاد موقع جديد لأحد مراكزنا في وقت ما ، نظرًا لبعض التغييرات الحديثة في الجغرافيا ، فقد وجد بعض عملائنا صعوبة في الوصول إليها. لذلك كان علينا التفكير في تغيير موقع المركز للتأكد من أن العملاء يمكنهم الوصول إليه بسهولة ومواقفهم.

تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


    تحميل التقارير

    لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: