اتصل بنا

المعلمون المؤهلون للغة الإنجليزية

دايركت إنجلش هو نظام يركز على المتعلم ، مكرس لمساعدة عملائه على النجاح في دراستهم للغة الإنجليزية ، ويلعب مدرسونا دورًا رئيسيًا في تحفيز العملاء والحفاظ على تعلمهم على المسار الصحيح.
يكمن المعلمون في قلب نظام دايركت إنجلش ، ويتم دعم معلمينا المؤهلين بواسطة دليل معلمي اللغة الإنجليزية المباشر الذي يوفر خطط الدروس المعدة مسبقًا وأنشطة الإرشاد لكل مستوى من مستويات البرنامج.
يدير المعلمون جلسات تعليمية في الموقع للعملاء على جميع مستويات اللغة الإنجليزية المباشرة. اعتمادًا على السوق ، يمكن إجراء هذه الدورات كجلسات فردية أو كمجموعات.
يقوم معلموا اللغة الإنجليزية المباشرون أيضًا بالتدريس في مكاتب عملائنا من الشركات من خلال فصول “دراسة اللغة” داخل الشركة ، وغالبًا إلى مجموعات كبيرة من المتعلمين.

لدعم المبتدئين ، يكون بعض مدرسي دايركت إنجلش خبراء في كل من اللغة الإنجليزية واللغة الأم للطالب ، مما يساعدهم على تحديد المجالات التي يحرز فيها الطلاب تقدمًا ، وكذلك المساعدة في حل المشكلات.
بشكل ملحوظ ، يقوم مدرسو دايركت إنجلش بتهيئة البيئة المناسبة في البرامج التعليمية للسماح للعملاء بممارسة اللغة التي يتعلمونها ، حتى يصبحوا متحدثين باللغة الإنجليزية بكل ثقه وفاعليه.
 

فصول دراسية مناسبة فى وقتٍ مناسب

بشكلٍ ملحوظ ، يقوم مدرسي دايركت إنجلش  بتهيئة البيئة المناسبة في البرامج التعليمية للسماح للطلاب بممارسة اللغة التي يتعلمونها ، حتى يصبحوا متحدثين أكفاء وفعالين للغة الإنجليزية.

 

فصول محادثة متبادلة

فصولنا جزء من نظام تعلم دايركت إنجلش وتم التخطيط لها بعناية لتناسب برنامج التعليم الشامل للعملاء.

فصول المحادثة ليست مجرد فصول “تدريسية” ، بل هي فصول “تدريبات” – فرصة للطلاب لممارسة مهاراتهم في المحادثة الطبيعية النامية باللغة الإنجليزية باستخدام مجموعة واسعة من موضوعات دايركت إنجلش.
تتمثل مهمة دايركت إنجلش في أن الطلاب يحرزون تقدماً في تعلم اللغة ، واكتساب الثقة في التحدث باللغة الإنجليزية والاستمتاع بها أثناء القيام بذلك!

مدرسو صف المحادثة لدينا هم من متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين . يجلب الكثير منهم الحياة وتجربة العمل التي يمكن أن توفر نظرة ثاقبة حول الموضوعات التي يريد الطلاب مناقشتها في الجلسات. لضمان الحفاظ على جودة تجربة  المحادثة ، يمكن لقادة دروس المحادثة لدينا الوصول إلى دليل محادثة شامل ويمكنهم مراجعة الموضوعات التي قام كل طالب بتغطيتها من خلال نظام إدارة التعلم.

يجب ان يكون لدى معلم فصول المحادثه مؤهل معين لتدريس اللغه الانجليزيه TESOL أو CELTA.

 

    هذا مجرد جزء من الدعم الذي ستتلقاه ، عندما تبدأ مهنة التدريس معنا في دايركت إنجلش. من خلال الوصول إلى برامج تتبع العملاء وأنظمة إدارة التعلم وبرامج التدريب الاحترافية ،
    انقر هنا للاتصال بالمكتب الرئيسي لديراكت إنجلش للاستعلام عن الفرص الوظيفية التي قد تكون موجودة في بلدك اليوم.

    تواصل معنا
     

    من خلال الجمع بين نظام التدريب اللغوي الذي أثبت كفاءته والمواد الترفيهية للغاية ، لم يكن التدريس أبدًا بهذه المتعة!

    مناهج متطورة للغاية – مصممة بشكل منهجي في المهارات الأربع للفهم والتحدث والقراءة والكتابة

    الصلابة التربوية – المبنية على ثلاث مراحل تعليمية رئيسية – طرق مجربة ومختبرة لتعكس عملية التعلم البشري

    مناهج مجربة ومختبرة – مصممة لتحقيق أقصى قدر من التواصل وتسمح للطلاب باستخدام لغتهم الإنجليزية من المرحلة المبكرة ، بينما تغطي بشكل منهجي جميع العناصر الرئيسية لقواعد اللغة الإنجليزية

    تقدم دايركت إنجلش لطلابها مجموعة من الدورات بالإضافة إلى الإنجليزية العامة للمحادثة.

    يقدم المعلمون المؤهلون بشكل مناسب دوراتنا في اللغة الإنجليزية للأعمال القائمة على المهارات ، مما يوفر للطلاب ميزة في التواصل لأغراض العمل. يتضمن ذلك إعداد الطلاب للنجاح في الأجزاء الثلاثة من تقييم كامبريدج BULATS للغة الإنجليزية.

    مسؤولية المتعلم – استنادًا إلى الحقيقة التربويه المتمثلة في أننا لا نتعلم أي شيء إلا إذا تحمّلنا مسؤولية تعلمنا. ومع ذلك ، يضمن برنامج دايركت إنجلش من خلال التعليم المباشر والتقييم الذاتي والتقييم المستمر وجود تقدم ثابت

    التفاعلية – تستخدم موارد الوسائط المتعددة المتكاملة على الإنترنت

    قيمة ترفيه عالية – تضمن لك أن تظل متحمسًا طوال الدورة

    في عدد من مراكزنا ، سيقدم المعلمون أيضًا التحضير لامتحان “IELTS” و “TOEFL” ، وخاصة للطلاب الذين يتطلعون للدراسة في الخارج أو العمل في الخارج.

    الأهم من ذلك كله أنهم يحبون تدريس دايركت إنجلش لأنها تمكن طلابنا التحدث باللغة الإنجليزية!

    اكتشف هنا كيف تستفيد من دايركت إنجلش  ، ولماذا تعتبر دايركت إنجلش هي بالفعل الدورة التدريبية المفضلة في اللغة الإنجليزية لآلاف الاشخاص في جميع أنحاء العالم.

    تحميل التقارير

    لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


      تحميل التقارير

      لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: