اتصل بنا

ما هو مجلس أوروبا؟

مجلس أوروبا هو منظمة من ممثلي أكثر من 40 دولة أوروبية. تهدف المنظمة إلى حماية حقوق الإنسان وتعزيز الوحدة الأوروبية والتعامل مع مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه الدول الأوروبية في عام 1971، وأطلق مجلس أوروبا بالتعاون مع لويس ألكساندر، مؤلف كتاب اللغة الإنجليزية المباشرة وعضو في مجلس أوروبا، ومشروع اللغة الحديثة من أجل تحديد الحاجة الأساسية للتفاعل الاجتماعي الكافي بلغة أجنبية.
على أساس نتائج هذا الاختبار لمدة 15 دقيقة ستساعد مراكز دايركت إنجلش الطلاب على تحديد مستواهم الحالي في اللغة الإنجليزية وإرشادهم ومساعدتهم في تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

معظم الدورات تنتظر نهاية التدريب الخاصة بها، لاختبارك مما يضيع الكثير من وقتك لهذا السبب توفر لك دايركت إنجلش الاختبارات موجودة على الإنترنت أونلاين، بحيث يُمكنك عمل الاختبار في أي وقت، كما سوف تكون قادرًا على تتبع تقدمك ومواصلة تعلم اللغة الإنجليزية معنا. يُمكنك أن تكون واثقًا من أنه من خلال تقييمك طوال الدورة التدريبية، نضمن لك نجاحك!

 

IELTS™, TOEFL and BULATS

نحن نعلم أيضًا أنك قد ترغب أن تطمئن أولًا بأول على تقدمك في اللغة الإنجليزية من خلال دايركت إنجلش، هذا هو السبب في أن دورتنا تم تقييمها وفقًا لمراحل التعلم والمؤهلات المحددة من قِبل إطار العمل الأوروبي المشترك وهيئات الفحص العام المستقلة بما في ذلك IELTS ™ و TOEFL و BULATS.

 

بمجرد التسجيل في إحدى دورات اللغة الإنجليزية من دايركت إنجلش واجتياز الاختبار، ستحصل على شهادة اللغة الإنجليزية من دايركت إنجلش وهي الشركة الرائدة العالمية الوحيدة التي لديها أكثر من 115 عام خبرة في التدريب على اللغة الإنجليزية.

 

 
تواصل مع دايركت إنجلش في بلدك لمعرفة مستواك في اللغة الإنجليزية

تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


    تحميل التقارير

    لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: