English language training korea

دخلت Linguaphone Group و ST Unitas ، مجموعة الأعمال التعليمية الإلكترونية الأكبر والأكثر تقدمًا في كوريا الجنوبية ، في شراكة لمساعدة البالغين والشركات في كوريا الجنوبية على تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مستوى مهاراتهم اللغوية بسهولة أكبر ، باستخدام نظام التعلم الفريد من دايركت إنجلش لتدريب اللغة الإنجليزية.

نظرًا لأن دايركت إنجلش مبنية على منهجية أثبتت أنها واحدة من أكثر الطرق فعالية وكفاءة للتعلم ، فإن هذه الشراكة تمكن ST Unitas من تسريع التوسع في علامتها التجارية “Dangi-hakgyo” من الأكاديميات المتخصصة في مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم باسرع ما يمكن.

كان الإنجاز الكبير ممكنًا بفضل التعاون مع BCC كوريا الجنوبية ؛ أظهر الفريق المثابر والمباشر التزامًا كبيرًا بجلب خبرة شركة بريطانية عالية الجودة إلى كوريا الجنوبية لمساعدة السوق الكورية على النمو أكثر.

وقال الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة البريطانية في كوريا ، شون بلاكلي: “لقد عملنا مع مجموعة Linguaphone لإيجاد شريك جديد لهم في السوق الكورية. خلال المشاركة التي أجريناها مع مجموعة Linguaphone ، وجدناها متحمسة للتعليم ، ومهنية للغاية في تعاملها مع العمل ومستجيبة وشخصية في تفاعلاتها مع أنفسنا والشركات الكورية. تم جذب المستثمرين الكوريين إلى البرنامج الأفضل في فئته الذي تقدمه مجموعة Linguaphone ، والسمعة القوية للشركة والتراث الذي ترتبط به. هذه صفات لها صدى عالمي. قام فريقنا بعمل رائع لجمع خبرات الشركتين معًا من أجل شراكة تدريب مربحة وناجحة للغة الإنجليزية في المستقبل القريب “.

linguaphone group british chamberbritish chamber korea linguaphone

تتمثل مهمة ST Unitas في إضفاء الطابع الديمقراطي على تعلم اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء كوريا الجنوبية ، مما يسهل الوصول السهل إلى دايركت إنجلش. تأسست الشركة على الاعتقاد بأن الفجوة بين من يملكون والذين لا يملكون يمكن تقليصها من خلال التعليم الجيد ، الذي يمكن أن يغير حياة الناس.

ينعكس هذا الاعتقاد والغرض في اسم الشركة: ST اختصار لـ “Sling sTone” من قصة David و Goliath ، وهو حجر صغير أحدث كل الفرق.

توظف ST Unitas الآن أكثر من 1000 موظف تخدم الآلاف من العملاء الراضين.

English language training

لي جونغ جين ، الرئيس المشارك لـ ST Unitas ، ماجستير في الترخيص دايركت إنجلش، كوريا الجنوبية

وقال لي جونغ جين ، الرئيس المشارك لـ ST Unitas ، “أنا سعيد للغاية لإقامة شراكة مع مجموعة Linguaphone. من خلال محتواها العالمي إلى جانب خبرتنا في عمليات التعليم في الموقع ، سنقدم بالتأكيد محتوى باللغة الإنجليزية للمحادثة عالي الجودة ، وسنلبي احتياجات التعلم اللغوي والثقافي لعملائنا ، على عكس منافسينا الذين يقدمون برامج قواعد اللغة. “

تمتعت كوريا بنمو اقتصادي ملحوظ خلال العقود الماضية وبرزت كرائدة في العديد من المجالات في جميع أنحاء العالم بفضل وفرة مواردها البشرية الغنية.

إن التعافي السريع لهذا البلد الصغير من الدمار الذي خلفته الحرب ليصبح قوة اقتصادية في العالم والتي تم تقييمها من قبل العديد من الدول الأخرى يعد قصة مذهلة.

أنتجت كوريا الكثير من المواهب من خلال استثمار جزء كبير من ميزانيتها في التعليم ومحاولة زيادة الكفاءة إلى أقصى حد باستخدام طريقة “الحشد” لتعليم الطلاب. ولكن على الرغم من أن برنامجها التعليمي أثبت فعاليته ، إلا أن المشكلات التعليمية اليوم تكشف الكثير من العيوب في النظام.

وكما تقول كوريا هيرالد ، “على الرغم من إنفاق 100 مليون وون لتعليم طالب واحد من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية (معيار كانجنام) ، فإن الطلاب الكوريين أقل بكثير من المتوسط في درجات التوفل بين دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية”. تتمتع ST Unitas برؤية لتحقيق التميز في تدريس اللغة الإنجليزية في البلاد من خلال دايركت إنجلش وتنفيذ أساليب التدريس التي أثبتت جدواها في جميع أنحاء العالم بخبرة تزيد عن 115 عامًا من الخبرة اللغوية في Linguaphone Group. “

انتهى.

للاستفسارات:

Dangi-hakgyo Direct English ST UNITAS

هـ. 070 5038 5363   جـ. 010 9500 1526   فـ. 02 6442 9332

Autoway Tower, Yeongdongdaero 417, Gangnam-gu, Seoul.

http://directenglish.dangi.co.kr/

للاستفسارات عن الامتياز التجاري

 

[email protected]

للتسويق والاستفسارات الصحفية:

رئيس التسويق (العلامة التجارية والرقمية)

Linguaphone Group

ديبورا مونديلا

[email protected]

المصادر:

http://www.koreatimes.co.kr/www/news/nation/2015/09/181_186931.html

http://www.koreaherald.com/view.php?ud=20070214000031

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

هل ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول نظامنا التعليمي؟

يرجى استبدال النص الافتراضي بالاسفل بالبيانات الخاصة وسوف يقوم احد ممثيلي خدمة العملاء لدينا بالتواصل معك.

تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


    تحميل التقارير

    لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: