franchise indonesia

ما هو تخصص شركتك قبل أن تصبح شريك امتياز لدايركت انجلش؟

الشركة متخصصة بالفعل في تدريب واختبار اللغة الإنجليزية TOEFL و TOEIC. لقد قرروا التفوق والتركيز مبدئيًا على التدريب على اللغة الإنجليزية للأطفال من خلال أن يصبحوا “Pinguâ € ™ ماجستير الامتياز” مع مجموعة Linguaphone Group. بمجرد أن بدأنا في تطوير شبكة قوية من مراكز التدريب على اللغة الإنجليزية في Pingu في جميع أنحاء إندونيسيا ، كانت تجربة دايركت انجلش خطوة منطقية.

انضممت شخصيا إلى الشركة في مارس 2015 ولدي خلفية قوية في مجال التعليم. لقد كنت في الواقع صاحب الامتياز الرئيسي لشركة تدعى التعلم بمساعدة الكمبيوتر ، وهي جزء من مجموعة المعلوماتية في سنغافورة بين عامي 2001 و 2006.

ما الذي جذب شركتك إلى امتيازنا؟

دايركت انجلش هي علامة تجارية عالمية ذات إمكانات هائلة للتنمية في جميع أنحاء إندونيسيا. في عصر الجماعة الاقتصادية لآسيان ، أصبح الطلب على اللغة الإنجليزية الموحدة متطلبًا أساسيًا ومهارة لا بد منها. ستساعد دايركت انجلش المجتمعات والحكومة في مساعدة الجميع على زيادة ثقتهم في التواصل باللغة الإنجليزية مع المجتمع العالمي والإقليمي.

منذ متى وانت الآن مع  دايركت انجلش؟

أخذنا حقوق Master Franchise الحصرية في دايركت انجلش اندونسيا في نهاية عام 2013. لدينا الآن مراكز تدريب دايركت انجلش فى اندونسيا في جاكرتا ومالانج ، وسوف نفتتح قريبًا مركزًا جديدًا في Yogyakarta. نحن متحمسون حقا لخططنا للتوسع أكثر في جميع أنحاء إندونيسيا!

ما هي المزايا الفريدة لكونك شريك امتياز لدينا؟

نحن نساعد المجتمع الإندونيسي على تطوير ثقتهم في التواصل من خلال دعم شبكة دايركت انجلش باللغة العالمية. القدرة على التواصل باللغة الإنجليزية هي مهارة رئيسية يجب أن يتمتع بها الجميع في الوقت الحاضر. نحن على ثقة من أن دايركت انجلش ستساعدنا على تحقيق ذلك.

ما نوع الدعم الذي تلقيته بصفتك صاحب امتياز رئيسي من مجموعة Linguaphone؟

بالإضافة إلى الدعم المستمر للتسويق وتطوير الأعمال ، تلقينا الكثير من حملات التسويق اللافتة للنظر من مجموعة Linguaphone. لقد استمتعنا بشكل خاص بحملة الأبطال الخارقين دايركت انجلش ، التي حظيت باستقبال كبير في إندونيسيا

ما هي النصيحة التي تقدمها لشخص يفكر في الاستثمار في امتياز

دايركت انجلش؟

إجراء أبحاث شاملة قبل اتخاذ قرار بشأن موقع مركز الطيار الخاص بك وتقييم التكاليف بالتفصيل. من الأهمية بمكان أن يكون المركز في منطقة مستجمعات المياه المناسبة لجذب أكبر عدد ممكن من الطلاب.

ما هي الفوائد الرئيسية لعملاء دايركت انجلش؟

كان لدينا ردود فعل كبيرة من طلابنا. يبدو أنهم سعداء جدًا بـ دايركت انجلش. انتقل الكثيرون إلى دايركت انجلش من المنافسين وأخبرونا أنهم يحبون التدريس المباشر الذي تحصل عليه باستخدام دايركت انجلش بدلاً من الممارسة عبر الإنترنت فقط. يستمتعون بالحضور إلى المركز والتفاعل مع الطلاب الآخرين ، وعلى هذا المنوال ، تتميز الدورة بالمرونة وتتناسب مع أنماط حياتهم المزدحمة. كما تعد المواد عالية الجودة والمعلمين المدربين تدريباً جيداً أمثلة على ردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها من الطلاب على دايركت انجلش.

إذا كنت تستطيع فعل أي شيء بطريقة مختلفة ، فهل ستفعلها مرة أخرى؟

من الأهمية بمكان أن تحصل على التسويق الصحيح تمامًا وأن تقرر خطة التسويق الخاصة بك في مرحلة مبكرة. لقد قررنا مؤخرًا الإعلان في بعض المكتبات المحلية الكبيرة ونعمل بجد على حملات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. أود أن أقول إنه من الأهمية بمكان أن نبدأ الشراكة مع الشركات والمدارس في أقرب وقت ممكن لأنها سوق مستهدف مهم بالنسبة لنا.

ما هي خططك لدايركت انجلش في إندونيسيا على مدار السنوات الخمس القادمة؟

نود أن يتم الاعتراف بـ دايركت انجلش في جميع أنحاء البلاد ونتطلع إلى فتح العديد من المراكز الجديدة من الآن وحتى عام 2020. وحتى الآن ، ركزنا بشكل أساسي على تدريب التجزئة. في الأشهر المقبلة ، ستعمل دايركت انجلش اندونسيا  بشكل وثيق للغاية مع المدارس الثانوية الخاصة والمدارس لتشجيعهم على إدراج دايركت انجلش في برامجهم.

تحميل التقارير

لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك:


    تحميل التقارير

    لتحميل التقارير ، يرجى إخبارنا بالتفاصيل الخاصة بك: